دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-09

دراسة : جائحة كورونا غيرت أساليب التسوق إلى الأبد

قال مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد)، إن جائحة كوفيد-19 غيّرت إلى الأبد طريقة التسوق عبر الإنترنت، معلنة نتائج مسح شمل 3700 مستهلك في تسع دول.

وبحثت الدراسة في تأثير جائحة كـوفيد-19 على طريقة استخدام الناس للإنترنت للتجارة الإلكترونية، وغيرها من الأدوات الرقمية، حيث أفاد أكثر من نصف المشاركين بأنهم يتسوقون عبر الإنترنت بشكل متواصل.

ونقل مركز أخبار الأمم المتحدة الليلة الماضية عن الأمين العام للأونكتاد موكيسا كيتوي قوله : "أدت جائحة كوفيد-19 إلى تسريع التحول نحو عالم رقمي أكثر، التغييرات التي نجريها الآن ستكون لها آثار دائمة مع بدء الاقتصاد العالمي بالتعافي".

وأضاف كيتوي، أن تسريع التسوق عبر الإنترنت على مستوى العالم يؤكد الحاجة إلى ضمان وصول جميع الأشخاص إلى الفرص الآمنة في عالم ما بعد الجائحة. من جانبه قال رئيس جمعية التجارة الإلكترونية كارلو تيريني، ان النمو غير المسبوق في التجارة الالكترونية سيحدث اضطرابات في أطر البيع بالتجزئة الوطنية والدولية. وقال: لهذا السبب يجب على صانعي السياسات اعتماد التجارة الإلكترونية بين الشركات الصغيرة والمتوسطة، وجذب المواهب ومستثمري التجارة الإلكترونية الدوليين.



عدد المشاهدات : ( 2350 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .